دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-08-06

إصابة جنود أميركيين في هجوم صاروخي على قاعدة تضم قوات أميركية بالعراق

الراي نيوز - أُطلقت صواريخ الاثنين، على قاعدة في العراق تضم قوات اميركية، بعد ايام من مقتل أربعة مقاتلين عراقيين موالين لايران في غارة اميركية وعلى وقع مخاوف من تصعيد اقليمي، وفق ما افادت مصادر عراقية.

وأفاد مسؤولون لرويترز عن إصابة عدة جنود أميركيين في هجوم صاروخي على قاعدة تضم قوات أميركية في العراق.

وقال مصدر عسكري إن "صواريخ اطلقت على قاعدة عين الاسد" في محافظة الانبار، مضيفا أن بعضها "سقط داخل القاعدة" في حين سقط صاروخ واحد في قرية مجاورة من دون أن يخلف اضرارا.

وأفاد مسؤول في فصيل تدعمه ايران وكالة فرانس برس بأنه "تم استهداف القاعدة بصاروخين" على الأقل، من دون أن يحدد الجهة التي نفذت الهجوم.

واكد مصدر آخر في الفصيل نفسه وقوع الهجوم.

وتكررت هذه الهجمات بعيد اندلاع الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لكن وتيرتها تراجعت في شكل كبير لاحقا.

ويأتي هجوم الاثنين مع ازدياد المخاوف من هجوم قد تشنه ايران وحلفاؤها على اسرائيل ردا على اغتيال رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية في طهران، اضافة الى قيادي كبير في حزب الله اللبناني في ضاحية بيروت الجنوبية الاسبوع الفائت.

ويأتي أيضا بعدما شنت القوات الاميركية غارة جوية ليل الثلاثاء على مقاتلين عراقيين موالين لايران كانوا يحاولون إطلاق مسيرات تشكل تهديدا للقوات الاميركية وقوات التحالف، بحسب مسؤول اميركي.

وذكرت مصادر عراقية أن الغارة خلفت أربعة قتلى، علما أنها الأولى التي ينفذها الأميركيون منذ شباط/فبراير.
أ ف ب

 

عدد المشاهدات : ( 360 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .